تعلن Equinix عن التوسع في الهند من خلال الاستحواذ على GPX India

تعلن Equinix عن التوسع في الهند من خلال الاستحواذ على GPX India

تحرز Equinix طريقها إلى الهند في العديد من المجالات ، وأبرزها استحواذها على GPX India. ماذا يعني هذا بالنسبة للشركات الهندية العاملة على هذه المنصات؟ حسنًا ، يمكنهم الاستفادة من المزيد من المبيعات وتدفقات الإيرادات الأفضل. سيكون لديهم وصول أكبر إلى عملاء جدد وإلى أسواق جديدة. وستكون القدرة على استخدام المنتجات والخدمات الجديدة أسرع. كل هذا بسبب وجود منصة إضافية لمنتجاتهم.

ماذا يعني هذا بالنسبة للشركات في شبكة Equinix؟ أولاً ، يمكن الآن أن تتمتع المنتجات الحالية بوصول أكبر للعملاء وتوسيع أسواقها. ثانيًا ، لن يضيع المستخدمون الحاليون ، حيث سيكون بإمكانهم الآن الوصول إلى نظام أساسي جديد. ثالثًا ، هناك بعض الشركات التي تبيع على المنصات الحالية يمكنها الآن توسيع أسواقها وإنشاء أسواق جديدة. يمنح الجمع بين هذه الأشياء الثلاثة الشركة فرصة كبيرة للتوسع والتسويق على منصتها الجديدة. سيكون هناك المزيد من الأرباح وستكون الشركة قادرة على التوسع. خلاصة القول هي: المزيد من العملاء ، والأرباح الأعلى والتوسع الأسرع يعني أن الشركة يمكنها تنمية أعمالها في أسواق جديدة في آسيا وأماكن أخرى.

من خلال الاستحواذ على GPX India ، يمكن للشركة الآن نقل منتجاتها إلى أسواق جديدة مثل الفلبين وإندونيسيا وتايلاند وسنغافورة وماليزيا. هذه حركة جيدة جدًا من Equinix. إنها تفتح الأبواب لجميع عملائها الحاليين الذين يبحثون عن المزيد من المنصات. كما يوضح مدى جودة أداء الشركة لأعمالها. في الواقع ، إنه يظهر أن العمل يسير بقوة. ويظهر أن هناك عملاء يرغبون في تجربة أنواع مختلفة من منتجات Equinix. كما يوضح أنه ليس في آسيا وأوروبا فقط يمكن للشركة أن تأخذ منتجاتها.